في إطار تنظيم العمل وسعياً منا لتقديم خدمات أفضل لأعضاء هيئة التدريس، وتخفيف الأعباء على مقر الإدارة العامة لأعضاء هيئة التدريس فقد تم إنشاء مكاتب لشؤون أعضاء هيئة التدريس بكليات الجامعة، هذا ويدير شؤون هذه المكاتب بكليات الجامعة أحد أعضاء هيئة التدريس القارين بالكلية والذي يكلف بقرار من رئيس الجامعة، وتعتبر هذه المكاتب بمثابة همزة الوصل بين الكليات والإدارة العامة لأعضاء هيئة التدريس بحيث تذلل الصعاب التي تواجه عضو هيئة التدريس، وتعمل على توفير الوقت له بإتمام إجراءاته وهو يؤدي واجبه العلمي في كليته
يسعى مكتب أعضاء هيئة التدريس بالتعاون مع الأقسام العلمية لتزويد الكلية بالكفاءات المتميزة التي تستفيد منها الكلية والجامعة ككل، كما يسعى أيضا لأن تكون إدارته متميزة بين إدارات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
التطوير المستمر للكفاءات التعليمة والتربوية لأعضاء هيئة التدريس من خلال الاهتمام بتطوير مستوياتهم العلمية وذلك بمشاركتهم في المؤتمرات والندوات المحلية والخارجية.
1 - انشاء قاعدة بيانات لجميع أعضاء هيئة التدريس بالكلية.
2 - تسهيل وتحسين الإجراءات الخدمية والإدارية والمالية لأعضاء هيئة التدريس بالكلية.
3 - يقوم المكتب برفع العبء ولو جزئيا عن إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
4 - يقوم المكتب بالإجراءات المتعلقة بأعضاء هيئة التدريس واتخاذ ما يلزم من إجراءات لتذليل الصعاب التي تواجههم لكي يؤدوا مهامهم التعليمية والبحثية على أكمل وجه.
faculty.affairs@agr.misuratau.edu.ly
0912107656